recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة محاكي اليوتيوبر Streamer Life Simulator للأندرويد

غير معرف
الصفحة الرئيسية
لعبة محاكي اليوتيوبر

اهلا بكم من جديد اليوم نقدم لكم لعبة محاكي اليوتيوبر اللعبة الشهيرة  Streamer Life Simulator رابط التحميل ومعلومات عنها.

تحميل لعبة محاكي اليوتيوبر Streamer Life Simulator للأندرويد

الان قبل كل شيء وقبل ان نتعرف على طريقة تحميل لعبة Streamef life simulator على هاتفك دعوني اقدم لكم نبذة صغيرة حول هذه اللعبة وفكرتها بشكل عام، ففكرة اللعبة هي انك تجرب حياة اليوتوبر وتبدا من بإمكانيات ضعيفة تم تبدا بجمع الاموال وتحاول ان تحسن من مستوى حياتك ومعدات البث وغيرها من الأشياء الأخرى متل الكمبيوتر والمنزل وغيرها من الأشياء الأخرى.

باختصار هي لعبة تجسد حياة اليوتيوبرز بشكل عام ففي البداية تستيقظ على منبه هاتفك في احدى المنازل ثم تقوم بأخذ شاشة الحاسوب ولوحة الام للكمبيوتر والرام وكارت الشاشة وتدخلهم داخل سيارة قديمة وتذهب الى مدينة أخرى قديمة نوعا ما وتقوم بتجهيز المكان الدي سوف تبدا فيه العمل وتركيب الكمبيوتر الخاص بك وانشاء حساب في الموقع الدي سوف تقوم بعمل عليه البت المباشر وتحميل البرنامج الدي سوف يساعدك في دالك وكذالك يمكنك شراء الاكل من على الانترنت ادا شعرت بالجوع وغيرها من الأشياء الأخرى وتحاول ان تتطور وتحسن من الكمبيوتر المحيط الدي تعيش فيه.

قصة اللعبة Streamer Life Simulator

كن أحد أكثر الأشخاص شهرة في العالم ، بدءًا من نقطة الصفر. حسِّن شخصيتك واشترِ لنفسك معدات جديدة. انتقل من حيك السيئ واستقر في حي جديد ببنية تحتية أقوى للإنترنت. قم بإنشاء الكمبيوتر بالميزات التي تريدها وابدأ البث. يمكنك الدردشة مع متابعيك وجمع.

دفق الألعاب التي تلعبها. يمكنك الاستثمار بالمال الذي تكسبه وزيادة أموالك. من خلال متابعة الألعاب والأحداث الجديدة. شراء ألعاب جديدة. من خلال لعب اللعبة المناسبة في الوقت المناسب. دع الناس الجدد يكتشفونك أثبت نفسك أمام الناس واربح جوائز البطولة من خلال المشاركة في بطولات الألعاب الشعبية.

يمكنك التفاعل مع بيئتك والقيام ببعض الأعمال المختلفة لكسب أموال إضافية. ابحث عن القمامة من حولنا وابحث عن الأشياء المفيدة. قم بالبيع في محلات البيدق واكسب أموالاً إضافية. كسب المال عن طريق القيام بأعمال إضافية في جميع أنحاء.

لتحميل اللعبة 👈 محاكي اليوتيوبر

حمل اللعبة واستمتع بها بوقتك.

google-playkhamsatmostaqltradent