recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة الجار المزعج للجوال والكمبيوتر neighbours from hell

غير معرف
الصفحة الرئيسية
تحميل لعبة الجار المزعج

اهلا بكم من جديد اليوم نقدم لكم لعبة الجار المزعج اللعبة القديمة جدا والشهيرة ايضا رابط تحميلها في الاسفل للموبايل والكمبيوتر.

(رابط التحميل في الأسفل)

لعبة الجار المزعج او كما نسميها بالمصرية الجار المشاكس النسخة الاولي من اللعبة مجانية بالكامل تم تصميم اللعبة بواسطة شركة نينتيدو الشهيرة و حازت اللعبة على الاعجاب بين العديد من الناس حيث تتدور اللعبة حول كونك شخصية الجار المزعج الذي يقوم بالتسلل الي بيت جاره ومحاولة افساد الاشياء التي يستخدمها ولكي تفوز في اللعبة عليك عمل عدد من الخدع في اللعبة بدون ان يراك جارك في المنزل فاذا كان في نفس الدور الذي انت فيه قم بالاختباء في الحمام او الدولاب.

تتميز لعبة الجار المزعج 1 بجرافيك متميز رغم انها مصممة من العقد الاول من القرن الحادي والعشرين إلا أنها تأتي جرافيك احترافي وبشخصيات شبه حقيقية فتستطيع الاستمتاع باللعبة والمشاكل التي تقوم بعملها في جارك حيث تدور احداث اللعبة حول رجل سعيد يعيش حياه بسيطه اسمه وودي. لكنها لم تعد سعيدة بعد أن جاء جاره روت وايلر.حيث اصبحت حياة وودي المسكين تعيسة مليئة بالفوضى، قرر وودي ان ينتقم من جاره روتويلر. في لعبة الجار المزعج عليك ان تجعل منزل جارك فوضة عارمه. عن طريق عمل المقالب.

ما هي المقالب التي يمكنك القيام بها في لعبة الجار المشاكس

  • مقلب نشر الكرسي : عن طريق نشرك أو قطعك لأحد أرجل الكرسي حتي يتفاجأ جارك عند جلوسه عليه ليقع من علي الكرسي.
  • مقلب قشر الموز : وضع قشر الموز على الأرض. حيث عندما يخطو عليه سينزلق ليقع على الأرض.
  • مقلب الصابون: وضع صابون بطريقة ما على أرضية الحمام بدون ان يلاحظ جارك سيقع على الأرض منزلقا.
  • العبث باللوحات: عند ملاحظتك وجود لوحة أو صوره معلقه علي الحائط يمكنك العبث بها وتلطيخه بالألوان وهذا ما يثير غضب جارك.
  • العبث بالمعدات والمتعلقات: يمكنك العبث بمتعلقات جارك من خلال تسلك لمنزله دون ان يلاحظ. حيث تفتح الدرج لتري المتعلقات وتعبث بها أو تضيعها.

ماهي قصة لعبة الجار المزعج؟

مهمتك في لعبة الجار المزعج الجزء الاول هو ان تقوم بعمل فوضى في بيت جارك وجعله يقع في العديد من المشاكل والمقالب العوائق في لعبة ازاى تخنق جارك 1 هي أنه يمكن لجارك أن يلاحظ وجودك بالمنزل فعليك ان تكون حذر. يوجد في منزل جارك كلب حراسه يمكنه أن يلاحظ حيث تفشل اذا لاحظتك. يوجد أيضا ببغاء احترس منه فقط يحدث صوتا يسمعه جارك فيلاحظ وجودك ثم تفشل.

تدور فكرة لعبة الجار المزعج الجزء الاول على الذكاء حيث يجب عليك البحث عن بعض الأدوات التي تؤذي بها جارك ومن ثم معرفة الطريقة الصحيحة لاستخدام كل أداة في مكانها الصحيح حيث يمكنك استخدام فرشة الاسنان او الحبال او حتى يمكنك استخدام فرشاة تنظيف الأحذية لكي تقوم بعمل خدعة او مقلب رائع في جارك وبعد بدء المقلب يجب عليك الاختباء حتي لا يجدك ويقوم بضربك ومن ثم طردك من المنزل وتبدأ المستوي من جديد.

كيفية لعب لعبة الجار المزعج  للكمبيوتر

 بعد تحميل لعبة ازاى تخنق جارك الاصلية يمكنك اللعب بكل سهولة ويسر، لأن لعبة ازاى تخنق جارك تعتبر سهله وبسيطه جدا من حيث اللعب ففي كل مرحلة من اللعبة يكون لديك هدف معين وهو ان تقوم بعمل حيل معينة ومقالب في جارك. باستخدام بعض المعدات التي تحصل عليها كل مرحلة بها 4 أو 5 مناطق مختلفة. عليك ان تجعل وودي ينتقل من منطقه لمنطقه دون ان يلحظ جارك.

جارك يتحرك ايضا من مكان لمكان عليك تشتيت انتباهه عن طريق عمل بعض الخدع أو جعله ينزل أو يصعد السلم أو ان تلطخ اللوح. تبدأ اللعبة فقط ببعض الغرف مثل غرفة المعيشة،الحمام، الصاله، والمطبخ. لكن مع التقدم في اللعبه سيزداد عدد الغرف وتزداد اللعبة صعوبة .

مميزات لعبة الجار المزعج

  • سهولة اللعبة :يوجد باللعبه بعض التعليمات والتي من شأنها ان تساعدك على اللعب عن طريق الاشاره للمواد المستخدمة لعمل مقلب معين.
  • بساطة اللعبه : اللعبه لا تحتاج الي جهاز زو امكانيات عاليه لكي تلعبها حيث انها بسيطه جدا ولا تتطلب مواصفات عالية. حيث يمكنك لعبها مهما كان نوع جهازك.
  • الرسومات والجرافيكس : اللعبه ممتازه في هذه الناحية حيث كون انها لعبة بسيطة لا يستدعي ان تكون بها الشخصيات محسنة بهذا الشكل. لكن في اللعبة تتجسم الشخصيات بطريقه ممتازه تعطي واقعية كبيرة لعبة.
  • كثرة الحيل : يوجد باللعبه الكثير من الحيل والمقالب لكي تضيف المتعة والتشويق باللعبة والكثير أيضا من المعدات. والتي تستخدمها في عمل الكثير من المقالب لاثارة غضب جارك.
  • اللعب الفردي :في اللعبة تلعب فقط بشخصيه واحده وهو وودي والذي هدفه ان ينتقم من جاره المزعج روت ويلر.
  • مجانية اللعبة :اللعبه تعتبر مجانيه حيث لا تستلزم ان تدفع المال مقابل اللعب.
لتحميل اللعبة على الجوال 👈 الجار المزعج للجوال
لتحميل اللعبة على الكمبيوتر 👈 الجار المزعج للكمبيوتر

حمل اللعبة واستمتع مع اصدقائك

google-playkhamsatmostaqltradent